5 أسباب لماذا تحتاج إلى وكالة توظيف

Last modified date

Comments: 0

5 أسباب وراء حاجتك إلى وكالة توظيف

قد يكون من الصعب العثور على الشخص المناسب لمنصب وظيفي معين. إذا كانت شركتك تواجه هذا حاليًا ، فقد يكون اختيارًا رائعًا للتفكير في التعاقد مع وكالة توظيف لعملية التوظيف الخاصة بك.

تعرف على المزيد حول فوائد استخدام وكالة توظيف ولماذا هو مفيد لعملك أدناه:

  1. الوصول إلى أفضل المواهب

إذا كنت تستخدم وكالة توظيف ، سيكون لديك وصول أكبر إلى أفضل المواهب في السوق الذين يبحثون بنشاط عن عمل. الوكالات لديها العديد من الشبكات وكل مستشار لديه القدرة على الاستفادة من اتصالاتهم لمساعدتك في العثور على الشخص المناسب للوظيفة.

  1. توفير الوقت

إذا كنت تستخدم وكالة توظيف ، فيمكنك توفير الكثير من وقت العمل حيث يمكنهم الاهتمام بالخطوات الأولية في عملية التوظيف. لا يتعين عليك التدقيق في الكثير من السير الذاتية لأن الوكالة ستكون هي التي سترشح المتقدمين. 

بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الوكالة بجدولة المقابلات وتقديم إحاطات عن المرشحين. مع ذلك ، فإن الوقت الذي ستقضيه في عملية التقديم يتم إنفاقه فقط على أولئك الذين يستحقون النظر. 

  1. خدمات إضافية من

الأهمية بمكان مراعاة الخدمات الإضافية التي تقدمها وكالة التوظيف عند اختيار خدمتهم. بعض الخدمات الإضافية التي قد يقدمونها هي:

  • اختبارات القياس النفسي اختبارات
  • التقييمفحوصات
  • المقابلات الأولية
  • الخلفية

عندما يتم إجراؤها بمفردك ، يمكن للخدمات المذكورة أعلاه أن تستهلك الكثير من الوقت ، ولكن إذا كنت تستخدم وكالة توظيف ، يمكنك أن تطمئن إلى أن أي مرشح لقد اجتزت بالفعل الفحص الأولي كجزء من خدمات الوكالة الإضافية.

  1. معرفة الخبراء بالسوق

إذا كان من الصعب ملء الوظيفة الشاغرة الخاصة بك ، فهذا هو المكان الذي تثبت فيه خبرة وكالة التوظيف في الصناعة أنها مفيدة. المجندون هم خبراء في المجال يمكنهم إعطائك رؤى حول أفضل معدلات الرواتب ومن هم أفضل المواهب المناسبة للوظيفة الشاغرة. 

  1. يوفر المال يمكن أن

يكون مجموع تكلفة الوقت المستغرق في غربلة السير الذاتية وإجراء المقابلات مبلغًا ضخمًا بمرور الوقت. إذا قمت بتعيين وكالة توظيف ، فيمكنك إزالة تكاليف نشر إعلانات الوظائف ، بالإضافة إلى تكاليف التدريب لأن بعض الوكالات تقدم لمواهبها فرصة لتعلم مهارات معينة أثناء البحث عن وظيفة.

وكالات التوظيف الأولى في الشرق الأوسط

بالأسفل وكالات أعلى توظيف في الشرق الأوسط التي قد تساعدك على العثور على أفضل مرشح لملء الوظائف الشاغرة في الشركة:

  1. البيت

البيت هو كبير وكالة التوظيف عبر الإنترنت تدعي أنها في منطقة الشرق الأوسط موقع العمل رقم واحد. لديه مجموعة واسعة من خيارات البحث ويمكنه تضييق الوظائف المحتملة حسب المهارة أو المنطقة أو الراتب.

  1. Hays

وفقًا لموقع Hays على الويب ، فقد قام بتعيين 77000 شخص في مناصب دائمة العام الماضي. تقوم الشركة بالتجنيد في الشرق الأوسط على مدار العقد الماضي.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment